English English русский Russian 中國的 Chinese

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تأسست مجموعة لينك جلوبال في العام 2004، وفي غضون فترة زمنية قصيرة لم تتعد 10 سنوات، أصبحت المجموعة من بين أسرع أنشطة الأعمال نموا وتطورا في دولة الإمارات العربية المتحدة. مدعومة بوفرة في الموارد المتاحة، والإعداد الاحترافي، استطاعت المجموعة توسيع أنشطة أعمالها ومصالحها في القطاع العقاري، وفي تجارة الطاقة والسلع، إضافة إلى قطاع توليد الطاقة، وميادين الإنشاءات والنفط والغاز. من خلال صافي الأصول المتاحة للشركة التي بلغت قيمتها 750 مليون دولار، تسعى الشركة في تنفيذ أحد أكثر المشاريع طموحا، مشروع "تاج أرابيا"، بتكلفة إجمالية تبلغ 600 مليون دولار. تاج أرابيا الذي تستهدف المجموعة إنشاءه يعتبر تطويرا متعدد الاستخدامات ووجهة لحفلات الأعراس، يحاكي في صورته أسطورة تاج محل. سيتم إدراج المشروع المذكور ضمن مدينة فالكون للعجائب التي ستؤسس في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعد المجموعة في الوقت الحاضر لإنشاء محطة توليد طاقة بسعة إجمالية تبلغ 1,200 ميجاوات في ولاية جوجارات في الهند، بتكلفة إجمالية تبلغ 1 بليون دولار أمريكي. إضافة إلى ذلك تنشط المجموعة في ميادين التنقيب حيث وقعت المجموعة مذكرة تفاهم للتنقيب عن النفط في كازاخستان. تستهدف المجموعة تأسيس وضعها في السوق كشركة رائدة في قطاع تطوير البنية التحتية في ميادين النفط والغاز.

نسعى كمجموعة، لتأمين أفضل قيمة من الأموال المستثمرة لعملائنا عن طريق تزويدهم بمنتجات وخدمات ذات جودة عالمية. نؤمن بضرورة استقطاب ولاء وثقة جميع شركائنا في الأعمال. كما نؤمن أيضا بضرورة النمو والتطور ضمن بيئة الأعمال الديناميكية، دائمة الحركة. يلزمنا السعي تجاه توقع والتعامل مع التغييرات الجارية مع التركيز المستمر على شحذ قوانا وإعادة تقدير قدراتنا. رؤيتنا تتمثل في البناء، والاستحواذ والترويج ضمن أنشطة الأعمال والأسماء والعلامات التجارية المعروفة دوليا. نستمر في السعي لاستكشاف الفرص في مختلف ميادين وأنشطة الأعمال داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة، سواء كان ذلك من خلال مواردنا الذاتية، أو عن طريق شركائنا في قطاعات الاستثمار والبنية التحتية، مع التركيز على ميادين النشاط التي تدعم سعي المجموعة إلى النمو والتقدم إلى الأمام.

Copyright © 2010 Link Global Group